النصب والاحتيال

يقدم هذا الموقع معلومات للأفراد والمؤسسات والمنظمات التي تهدف إلى فهم دور ومهام بنك الكويت المركزي. وفي محاولة لتجنب إمكانية الغش والاحتيال وضمان شرعية الصفقات التي قد تتسبب في إلحاق ضرر جسيم أو خسارة للجمهور، ينصح بنك الكويت المركزي جميع الأفراد والمؤسسات أخذ الحيطة والحذر في التعامل مع الأفراد الذين يدعون أنهم موظفي البنك المركزي، أو ممثلين عنهم لضمان صحة اي من هذه التعاملات.

إذا كان لديك أي أسئلة حول شرعية صفقة أو عملية مالية معينة، أو إذا كان لديك أي معلومات بشأن هذه المعاملات غير المشروعة وغير القانونية، الرجاء الاتصال بإدارة الأعمال المصرفية في بنك الكويت المركزي على الأرقام التالية:

تلفون: 22443425 (965)
تلفون: 22436658 (965)
فاكس: 22403652 (965)
البريد الإلكتروني: bod@cbk.gov.kw


التنبيه من الرسائل الاحتيالية

يرجى اتخاذ الحيطة والحذر تجاه أي رسالة إلكترونية واردة منسوبة إلى بنك الكويت المركزي والتأكد من مصدرها، والقيام بإبلاغ وحدة أمن المعلومات ببنك الكويت المركزي عن أي رسالة إلكترونية مشتبه بها عبر البريد الإلكتروني spam-inquiries@cbk.gov.kw