إعلانات وأخبار

21.06.20بيان صحفي

بنك الكويت المركزي يبدأ باستقبال المراجعين في القاعة المصرفية بنظام الحجز المسبق

في ضوء قرار مجلس الوزراء الموقر بشأن قيام الجهات الحكومية بتقديم كافة الخدمات للمواطنين والمقيمين بدءً من يوم الأحد الموافق 21/6/2020، وحرصاً على مواصلة بنك الكويت المركزي تقديم خدماته بكفاءة وجوده، مع المحافظة على سلامة المراجعين أثناء إجراء معاملاتهم في القاعة المصرفية، من خلال الالتزام بتطبيق أعلى معايير الوقاية والسلامة.

أعلن بنك الكويت المركزي عن بدء استقبال المراجعين في القاعة المصرفية بمبنى البنك الجديد، لإنجاز معاملاتهم المصرفية ابتداءً من يوم الأحد الموافق 21 من الشهر الجاري خلال أوقات العمل الرسمي من الساعة 9:00 صباحاً حتى 12 ظهراً وذلك من خلال القيام بحجز موعد مسبق للدخول إلى القاعة المصرفية باستخدام تطبيق "Skiplino" ويمكن الحصول على هذا التطبيق عبر Apple Store و Google Play Store .

وتأتي هذه الخدمة حرصاً على سلامة المراجعين وكذلك لضمان تقديم الخدمة بأسرع وقت دون الحاجة إلى الانتظار، حيث يوفر التطبيق للمستخدم اختيار اليوم والوقت المناسبين عبر خطوات بسيطة تنتهي برسالة تأكيد الموعد التي يتعين إبرازها لدى الوصول إلى مبنى البنك.

وأكد بنك الكويت المركزي استمراره في تقديم الخدمات المصرفية والمالية دون انقطاع مع الحرص على توافر جميع سبل السلامة والوقاية الصحية.

السابق سندات وتوّرق البنك المركزي
العودة
التالي سندات وتوّرق البنك المركزي