تصريحات صحفية

12.09.19تصريح صحفي

محافظ بنك الكويت المركزي ورئيس مجلس إدارة معهد الدراسات المصرفية يختتم برنامج "المرأة والقيادة في الأعمال من منظور عالمي"

اختتم د. محمد يوسف الهاشل محافظ بنك الكويت المركزي ورئيس مجلس إدارة معهد الدراسات المصرفية برنامج "المرأة والقيادة في الأعمال من منظور عالمي"، الذي يعقده المعهد لأول مرة في دولة الكويت بالتعاون مع كلية لندن للاقتصاد والعلوم السياسية، ثاني أهم المؤسسات التعليمية الرائدة على مستوى العالم في العلوم الاجتماعية والإدارة، وذلك بحضور أ.د. يعقوب السيد يوسف الرفاعي المدير العام لمعهد الدراسات المصرفية، والمسؤولون عن تنفيذ البرنامج، حيث عُقد البرنامج في الفترة من 8 إلى 12 سبتمبر في فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة.

وحضر البرنامج نخبة من القيادات النسائية في دولة الكويت ومن مؤسسات محلية وخليجية مختلفة مثل: بيت التمويل الكويتي وبنك الكويت الوطني، وبنك الخليج، والبنك الأهلي الكويتي، وبنك بوبيان، وبنك برقان، وشركة البترول الوطنية الكويتية بالإضافة إلى بنك الدوحة في دولة قطر، والبنك الأهلي في سلطنة عُمان ومعهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية في مملكة البحرين.

!
السابق تعديلات على تعليمات قواعد ونظم الحوكمة في البنوك الكويتية
العودة
التالي في إطار المتابعة المتواصلة لتطورات الأوضاع الاقتصادية والنقدية والمصرفية، بنك الكويت المركزي يبقي على سعر الخصم دون تغيير 3.0%