تصريحات صحفية

10.08.22بيان صحفي

بنك الكويت المركزي يطلق "بودكاست" لتنمية الثقافة الاقتصادية والمالية

في إطار جهود بنك الكويت المركزي الهادفة إلى نشر الثقافة الاقتصادية ورفع الوعي المالي والمصرفي بين أفراد المجتمع، أطلق بنك الكويت المركزي برنامجًا عبر قناة "أبل بودكاست" لتقديم مجموعة من المواضيع المتعلقة بالشأن الاقتصادي والمالي والمصرفي.

جاء ذلك في بيان لبنك الكويت المركزي، أشار إلى أهمية تعزيز الوعي الاقتصادي والمالي والمصرفي لدى مختلف شرائح المجتمع، مؤكدًا الدور الذي ينهض به بنك الكويت المركزي في هذا المجال عبر مجموعة من المبادرات والحملات التوعوية.

وأشار البيان إلى أن البودكاست سوف يتناول عددًا من المواضيع التثقيفية والتوعوية التي تتعلق بالشأن الاقتصادي وبأعمال بنك الكويت المركزي، مثل النمو الاقتصادي والتضخم ودور البنوك المركزية في المحافظة على الاستقرار النقدي والاستقرار المالي من خلال أدواتها المختلفة، إلى جانب ما يتعلق بأعمال البنوك الرقمية وأنظمة الدفع الإلكتروني، فضلًا عن عدد من المواضيع التي تخاطب عامة الجمهور مثل ثقافة الادخار والاستثمار، وأفضل السبل للاستفادة من الخدمات المصرفية المتعددة، وغيرها من المواضيع الرامية إلى تعزيز الثقافة المالية.

واختتم البيان بالتأكيد على مواصلة بنك الكويت المركزي لجهوده في مجال رفع الوعي الاقتصادي وتعزيز الثقافة المالية عبر مختلف الوسائل والقنوات المتاحة لنشر كل ما من شأنه أن يعود بالفائدة على جميع شرائح المجتمع.

السابق بنك الكويت المركزي يرفع سعر الخصم بواقع ربع نقطة مئوية
العودة
التالي بنك الكويت المركزي يرفع سعر الخصم بواقع ربع نقطة مئوية