تصريحات صحفية

04.04.23بيان صحفي

بنك الكويت المركزي يزود البنوك بأوراق نقدية جديدة بمناسبة عيد الفطر السعيد

أعلن بنك الكويت المركزي الانتهاء من عملية تزويد جميع البنوك المحلية بأوراق جديدة من النقد الكويتي بمختلف الفئات وذلك لتلبية احتياجات المواطنين والمقيمين من النقد الجديد بمناسبة قرب حلول عيد الفطر السعيد.

وأوضح البنك أنه على الراغبين في الحصول على أوراق جديدة من جميع فئات النقد الكويتي مراجعة فروعهم المصرفية خلال ساعات العمل الرسمية، حيث سيتم الإعلان من خلال البنوك الكويتية عن مواقع الفروع المخصصة التي توفر خدمة صرف "العيادي" بالإضافة إلى الوسائل الأخرى التي توفرها البنوك لعملائهم للحصول على أوراق النقد الجديدة.

وأشار البنك المركزي الى أن البنوك الكويتية وبمناسبة قرب عيد الفطر السعيد خصصت 359 فرع من فروعها بالإضافة إلى 171 جهاز سحب آلي لتلبية احتياجات عملائها من أوراق النقد الجديدة بالفئات المختلفة، هذا بالإضافة إلى توفير أربع مواقع مركزية في المجمعات التجارية هي الافنيوز ومجمع 360 والعاصمة والكوت لتوفير أجهزة سحب آلي مخصص للعيادي تبدأ من منتصف الشهر الجاري الى اليوم الثاني لعيد الفطر السعيد لتلبية احتياجات المواطنين والمقيمين.

وإذ يهنئ بنك الكويت المركزي كافة المواطنين والمقيمين بهذه المناسبة فإنه يدعو الله أن يعيدها على دولة الكويت وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

السابق بنك الكويت المركزي ينظم ورشتي عمل لكل من البنوك المحلية وشركات الصرافة
العودة
التالي بنك الكويت المركزي يوفر أجهزة لسحب العيادي في المجمعات التجارية